زملائي ورفاق دربي طاقم المدرسة الاعزاء … السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحتفل البوم بحصاد ثلاث عشرة سنة من العمل المدرسي الدؤوب ، نزف فيه للوطن دفعة جديدة من طلابنا. اليوم وبفضل الله أولًا ، وطاقم المدرسة المتفاني ثانيًا أضحينا نلامس السقف الذي رسم لنا . فها نحن نخرج المتعلمين الناجحين من طلاب الشهادة المتوسطة ، نخبة من المتفوقات الحائزات على مراتب متقدمة في الشهادة الرسمية ، بنجاح بلغ ١٠٠٪‏ مع تقديرات تراوحت جميعها بين الممتاز والجيد ، وبمعدل وسطي بلغ ، ١٦.٧ اي تقدير جيد جداً.

أحبائي الطلاب

ها أنتم اليوم بجهدكم واجتهادكم، وتعبكم وسهركم ، تنجحون في الانتقال إلى مرحلة دراسية جديدة . إليكم أطيب التهاني ، لكم ولذويكم على نجاحاتكم ، والشكر الكبير لمعلميكم وجميع الذين ساهموا في جعل هذا النجاح حقيقة . أبنائي الأعزاء وبناتي العزيزات أوصيكم بالآتي: كونوا هذا الجيل الذي طالما سعينا لبنائه ، اعتزوا بدينكم ، انفتحوا على العالم من غير تفلت والتزموا تعاليم ديننا من عير تزمت . امضوا قدماً وبهمة عالية ، حققوا دوماً التفوق والتألق في دراستكم ، ابدعوا في مجالات الحياة كافة ، وليكن لكم دور فعّـال في بناء المجتمع والوطن . كونوا أوفياء للمدرسة التي تخرجتم منها وللقيم التي تربيتم عليها ، كونوا فخراً لنا أينما حللتم وفي أي موقع. أملنا بكم كبير فلا تخذلونا .

أهالينا الكرام

الطريق لم يكن معبداً ، فكلنا يعلم مدى التحديات التي واجهتنا وتواجه أجيالنا ، ولكننا من من منطلق مسؤوليتنا ، لم ندخر جهداً من أجل توفير كل مستلزمات التربية والتعليم ، والتي برزت نتائجها باهرة في الامتحانات الرسمية، على مستوى لبنان من جهة وعلى مستوى الشمال من جهة ثانية. إننا ندعوكم لمزيد من المشاركة ونترقب باستمرار ملاحظاتكم واقتراحاتكم.

"وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ". صدق الله العظيم

كل عام وأنتم بخير

الإدارة